Monday, September 12, 2016

مقطورة شحن الميناء 15





+

ميناء الشحن بولت معا مقطورة كيت المادة بواسطة قليل هذا هو الأساسية ميناء الشحن العتلة ماجستير قارب مقطورة. كان عليه أن يتم تقييم ل 600 رطل، ثم في وقت لاحق أنها ترقية تصنيف إلى 800 رطلا. الينابيع تبدو وكأنها هي نفسها التي على مقطورة على صغيرة، والتي تم تصنيف ل1100 رطل لذلك اعتقد انه غير واقعي الحد الأقصى إذا أردت دفعها. لدي عدد من القوارب الصغيرة، ولكن واحدة أن يجلس على مقطورة أكثر من غيره هو بلدي PDRacer. استغرق مني بعض الوقت، ولكن أنا برزت أخيرا وسيلة بسيطة وقوي لجعل وقف القوس لPD، لما لها من القوس رافدة. المحطة هو مجرد بضع قطع من الحديد زاوية انسحب معا مثل هو مبين في هذه الصورة. فمن السهل جدا لإزالة لأنه عندما أريد أن تحمل قارب مختلفة وأطول. منصب ونش الذي يأتي مع عدة كافية لنموذجي جون والزوارق الصغيرة، ولكني في الغالب تحمل المراكب الشراعية الصغيرة. بعد عدد من التجارب، واستقر على هذا الترتيب لمنصب ونش. أنا ملحومة قطعة من السياج بعد إلى منصب ونش القائمة واستخدام ذلك لدعم الصاري. وقبل بضعة قطع من الحديد زاوية تقديم الدعم قطري لعقد آخر تستقيم - ورسمت تلك القطع السوداء. كبيرة، بالإضافة إلى مقطورة هو مربع الخشب الرقائقي بسيط لاحالة الاشياء. تناسبها بين المصدات لذلك كل ما عليك القيام به هو إزالة لوحة كلام فارغ الخلف وإسقاط على مربع. تم تصنيف مقطورة 600 رطلا، ولكن الينابيع تبدو مماثلة لتلك المستخدمة في المقطورة HF التي تم تصنيف ل1100 رطل. أفعل الكثير من المشاريع في ساحة بلدي الذي يحتاج أكياس من الإسمنت، وغالبا ما سحب 800 رطلا من الخرسانة في الحمل. لقد حملت أيضا تصل إلى 1200 رطل، ولكن تجد صعوبة في دفع هذا الوزن من خلال ساحة بلدي من جهة، وتراجع إلى 800 رطلا. لقد وضعت العديد والعديد من الطرق السريعة ميلا على مقطورة HF بلدي، وأنا معجب جدا مع انها الأداء لمثل هذا الترباس معا عدة رخيصة وبسيطة هو عليه. خطوات سهلة الجمعية إن أفضل طريقة لقد وجدت لتجميع المقطورات ميناء الشحن هو بناء لهم رأسا على عقب، مع جميع أجزاء مسنود حتى على ل2X4. هذا يحصل كل من أجزاء من الأرض حتى تتمكن من وضع وجع مربع على رئيس الترباس (والذي هو الآن بين الأرض والإطار مقطورة)، واستخدام وجع مأخذ على المكسرات nyloc، الذي يواجه الآن السماء. وحول إمكانية أن يضع الجوز التي تواجه أعلى أو لأسفل - استشرت أحد الأصدقاء المتحمسين للطائرات من الألغام، وقال انه وبحكم التجربة هي دائما وضع المكسرات على الجزء السفلي، بحيث إذا كانت تسقط، لا يزال لديك نأمل أن الترباس في حفرة، وعقد الاشياء معا. سحب ماستر الثقيلة البسيطة كيت مقطورة هذا هو مقطورة مجموعة صغيرة، فمن برخص التراب ما بين 170 $ و 200 $ اعتمادا على إذا قبض عليه للبيع. اللسان التي تأتي معها صغير يبعث على السخرية، لذلك أنا اشتريت قطعة طويلة من أنابيب الصلب مربع كلغة بديلة. منذ ينشق كل شيء، فإنه كان من السهل بالنسبة لي لإجراء هذا التغيير. ولقد تقدمت مجموعة بسيطة جدا من لوحات كلام فارغ الذي انسحب على رأس السرير الإطار، وحاول استخدامه دون وظيفة ونش. أنا قدمت آخر ونش من بعض 2X4 والخشب الرقائقي. وكان الشيء الوحيد الذي لم يعجبني في مقطورة في يوم من الأيام عندما كنت بدعم من أسفل منحدر القارب الفارغ، اشتعلت على الأساسات إلى جانب منحدر والإطار كله الملتوية جانبية. لم يكن حقا مشكلة لإصلاح، وأنا فقط بدأ يركلها عدة مرات وكان إلى حد كبير إلى وضعها الطبيعي. هنا هو رسم تخطيطي من وسيلة سهلة لجعل خشبية آخر ونش وعكاز الصاري. أرى الكثير من المقطورات مصغرة حول قوارب تحمل. أعتقد أن جاذبية هو السعر الرخيص الأولي، وإذا كنت تستطيع حام ولدي الكثير من خردة الصلب حول زرع، يمكنك افتعال بسرعة لطيفة جدا مقطورة قارب، قابلة للاستخدام. ربما ميزة كبيرة أخرى هي أن مجموعات مقطورة تأتي مع بيان الصانع من أصل (هيئة علماء المسلمين) حتى أنه عندما حان الوقت لتسجيل مقطورة، فمن أبسط بكثير من 100٪ جعل الصفحة الرئيسية مقطورة. كما ترون في هذه الصورة، يمكنك جعل مقطورة مفصلة جدا عن القارب الخاص بك. هذا هو الطموح قليلا، يبدو قليلا على الجانب الثقيلة كبار بالنسبة لي، لكنه يظهر نسخة أكثر تطرفا من ما يمكنك القيام به. أخرى أطقم مقطورة HF إذا كنت ترغب في مقطورة صغيرة، HF يحمل زوجين من إصدارات أخرى مماثلة لها. هذا هو نموذج الثقيل جدا على واجب التي تأتي مع سرير معدني، إطارات أكبر، والينابيع أثقل لحمل حمولة أكبر. في بعض الأحيان، لديهم مقطورة PWC المجلفن - ميزة هي أن المجلفن، لذلك إذا كنت تراجع مقطورة الخاص بك في المياه المالحة في كثير من الأحيان، فإن إطار مقطورة لا تأخذ الكثير من سوء المعاملة. أنا أمر واحد، واستغرق حرفيا 6 أشهر للوصول! عندما فعلت أخيرا، وضعت جنبا إلى جنب مع سطح السفينة وعدة عوارض عبر تحت سطح حصول على الدعم، واستبدال اللسان. أيضا أنا ركبت مجموعة من السياج بعد الرهانات على طول محيط وجعل بوابة المحيطة لدرجة أنني يمكن أن تحمل الحصى والأوساخ وغيرها من الاشياء الفوضى. وكان ذلك الكثير من العمل، وعلى مقطورة في وقت لاحق لقد قدمت مربع الخشب الرقائقي الذي يجلس على رأس مقطورة - راجع أعلى هذه الصفحة. مربع بسيط يعمل بشكل أفضل. اعتدت أن أكون تاجر القارب، وستشتري القوارب على المقطورات التي لم يكن لديك أضواء العمل. ولقد تقدمت "شريط ضوء" من 2X4، حتى أتمكن من حزم عليه عبر أي قارب القديم والمعزوفة، لدينا أضواء العمل. وكان بعض من السمات التي جعلت أكثر في متناول يدي 2 من "من خلال سحب الفك" الأشرطة البضائع حتى أتمكن من تشديد بسرعة إلى أسفل. أود أيضا أن أضيف مكانا لتصفية الأسلاك على رأس 2X4، وذلك عندما لا تستخدم لقرار إنهاء الأسلاك حتى ومرتبة.




No comments:

Post a Comment