+
هيونداي جينيسيس اذهب كبيرا او اذهب الى المنزل. يستخدم هذا التعبير لتشجيع شخص ما للقيام بكل ما يفعلونه على أكمل وجه. ولكن هناك شيء خاطئ مع الذهاب إلى المنزل، وخاصة إذا كنت الحصول على هناك في 2015 هيونداي جينيسيس 3.8 AWD. بقدر ما يذهب يبدو، لا يهم ما إذا كنت تختار V-6 أو V-8. كنت لا يزال الحصول على سفر التكوين منتعشة بشكل ملحوظ التي تمتلك 2.0 Fluidic النحت لغة التصميم الجديدة التي تجعل من سيارة فاخرة كاملة الحجم تبدو أكثر تكلفة مما هو عليه. مع مصبغة الكروم العملاقة، فإنه من الواضح أن سفر التكوين يريد أن يكون لاحظت. في الواقع، وسوف تناسب الحق في مع منافسيه، ويحتوي على ملصق السعر أكثر بأسعار معقولة من نظيرتها الألمانية. هذا حتى إذا كنت تحصل عليه مع حمولة السفينة من الميزات جاء مختبرنا مع. في الداخل، وتقليص الخيارات الجديدة مثل الخشب والمسام مفتوحة ماتي الجاهزة والألمنيوم القيام بعمل كبير من خلع الملابس الداخلية، وإذا كان هذا هو الشكل الذي تريد الذهاب ل، ثم تختار ل3500 $ في نهاية المطاف حزمة. لأنك لا يمكن أن يكون تلك الحزمة دون إضافة أيضا 3500 $ للتكنولوجيا التعبئة و$ 4000 التوقيع حزمة، رن جرس مختبرنا في في 52450 $. وهذا يعني تم تحميلها بشكل كامل مع الميزات بما في ذلك فتحة سقف بانورامية، والكشف عن بقعة عمياء مع التنبيه عبر المرور الخلفي، الشمسيات الخلفية، التهوية / مقاعد أمامية مدفأة، المقاعد الخلفية ساخنة، وشاشة عرض ترقية الذي يقيس 9.2 بوصة مقارنة مع مستوى 8 بوصة. عمل النظام جيدا فيما عدا الأوقات اختفى رئيس متابعة العرض عند اتباع سيارة بيضاء، كما وضوح جرفت ضد أخف الخلفية. إذا كان جلد ورفع مستواها وتقليم الخشب ليست كافية لتذكيرك كنت في سيارة سيدان فاخرة، ثم ربما إرادة عزل الصوت. حتى في خضم كل صخب وصخب في وسط مدينة لوس انجليس، شعرت أنه كان لي فقط والتكوين. كانت خارج الضوضاء غير موجودة، وكنت أعرف أنه لم يكن مجرد نسج خيالي بعد اجتياز الاضطراب في الشوارع المحيطة مركز المؤتمرات لوس انجلوس، حيث الآلاف والآلاف من المشجعين بالملابس غمرت الأرصفة خارج المعرض منتديات. مغادرة المدينة، وزعته 3.8 لتر محرك V-6 من القوة ما يكفي لدمج مريح على الطريق السريع، وألقى سفر التكوين نفس ركوب زبداني على السرعات العالية أسرع كما فعلت في شوارع المدينة. على الرغم من أن V-6 لا تملك ميزة 109 حصانا V-8، فإنه لا يكون شيئا محرك أكثر قوة لا: HTRAC. نظام الدفع الرباعي الجديد لصناعة السيارات الكورية هو متاح حاليا فقط مع V-6، ويدفع كل من عزم الدوران إلى العجلات الأمامية أو الخلف اذا كان هذا عندما تقرر سيارة القوة يجب ان تذهب. كما أنه يشتمل على نظام التحكم الإلكتروني بالثبات السيارة لوقف بعض الانزلاق للإطارات ونقل عزم الدوران من اليسار إلى اليمين. في الطريق إلى بحيرة الدب الكبير لفي الرابع من تموز عطلة نهاية الأسبوع، كان نظام AWD العمل في كل وقت، ولكن بشفافية. سفر التكوين بقي لصقها على الطريق حيث انه طوى وأسفل الطريق السريع ملتوي 33. مجيب ويمكن التنبؤ بها، فإنه يتحول بسرعة ولديه قبضة كافية لسيارة سيدان من حجمها. ويزن في في 4473 جنيه، لذلك فإنه ليس من المستغرب أن تجد هناك باعتدال لفة الجسم، ولكن التحول إلى وضع الرياضة ظهر لخفض لفة الجسم في حين تخدم ما يصل التحول أكثر عدوانية عن طريق ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني سرعات. على الطريق، الانتهاء من سفر التكوين الرقم ثمانية في 26.7 ثواني عند مستوى 0.88 متوسط غرام، بينما تسارع في الطرقات المستقيمة 0-60 ميل بالساعة في 6.4 ثانية، وتعدت ربع ميل في 14.7 ثانية في 96.1 ميلا في الساعة. في اختبار MT استغرق 109 قدم قبل وصول سيارة السيدان الفاخرة إلى توقف من 60 ميلا في الساعة. سفر التكوين V-6 AWD قد لا تسرع في أسرع وقت التكوين V-8. ولكن كيف يمكن أن تصل المباراة ضد منافسيها؟ وكان محرك الأمامي أكورا RLX أفضل في خط من سفر التكوين، والانتقال من 0-60 ميل بالساعة في 5.8 ثانية، واستكمال ربع ميل في 14.3 ثانية الذهاب 97.8 ميلا في الساعة. ولكن على الرغم من وزنها 465 جنيه أقل من سفر التكوين، الانتهاء من RLX الرقم ثمانية ببطء أكثر، والانتهاء من ذلك في 27.3 ثانية في 0.64 متوسط ز. مقارنة كاديلاك CTS. كان سفر التكوين فقط 0.10 ثانية أبطأ في سباق 0-60 ميل في الساعة، في حين أن 'كانت الظروف ربع ميل نفسه، على الرغم من أن CTS على حد سواء سيارات السيدان سرعة فخ كانت أسرع قليلا من 0.5 ثانية. ولكن سفر التكوين مرة أخرى يدخن CTS "وقت الرقم ثمانية من 26.7 ثانية في 0.66 متوسط ز. حتى ما إذا اخترت التكوين V-6 بدلا من الذهاب كبيرة مع V-8؟ كنت لا تزال تحصل في العودة إلى ديارهم في ركوب أنيق، متوافقة، وميزة لادن، وسيكون لديك أكثر قليلا من المال في جيبك. 2015 هيونداي جينيسيس 3.8 AWD الجبهة المحرك، AWD، 5 تمرير، سيدان 4 أبواب 3.8L / 311 حصانا / 293 رطل-قدم DOHC 24 صمام V-6 الطول * العرض * الإرتفاع 196.5 X 74.4 X 58.3 في 14.7 ثانية @ 96.1 ميلا في الساعة 26.0 ثانية @ 0.72 جم (متوسط) وكالة حماية البيئة مدينة / إتش دبليو واي / مشط الوقود ECON 211/135 كيلو وات-ساعة / 100 ميل حصة هذه المادة في: 2015 هيونداي جينيسيس 3.8 AWD أول اختبار مقارنة موزع التسعير هيونداي جينيسيس - أحدث الأخبار تحميل المزيد من المقالات قصص الأخيرة اختبار (شبه) سيارات ذاتية الحكم مع تسلا، كاديلاك، شركة هيونداي، ومرسيدس هيونداي Tjin الطبعة سفر التكوين كوبيه ملزمة لSEMA 2015 هيونداي جينيسيس نموذج محرك الأقراص الأول مجانا اقتباس السعر من تاجر محلي سيارات مستعملة للبيع أرشيف &نسخ؛ 2016 MotorTrend مجلة TEN: شبكة المتحمس. كل الحقوق محفوظة. مرحبا بكم في موتور تريند تصبح جزءا من شبكة والانضمام إلى محادثة. بالنقر على "تسجيل الدخول" أو "إنشاء حساب"، أقر وأوافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.
No comments:
Post a Comment