Saturday, August 13, 2016

طفل bootie حذاء الخياطة تعليمي 2





+

أحذية أطفال اليابانية التماسيح الطفل الجوارب جنيفر، جنيفر لاد جنيفر، واحدة من أحدث أعضاء مجلسنا، يجعل بعض الأحذية طفل لطيف جدا. وقالت انها تكتب، "جاءت هذه الجوارب الطفل مع ربع الدهون من القماش الياباني. تصطف أنها مع الفانيلا البيضاء الناعمة. أنها تبدو لطيف جدا على أقدام الطفل الصغير، وأنا أحب أن تكون محايدة بين الجنسين ". نشاطركم حذاء kiddo / الجوارب / النعال الروابط في التعليقات أدناه، أو يوجهنا الى دروس والإلهام ذات الصلة. الحصول على بعض المتعة مع الدهون الأحياء. نحن التخلي عن حزم الربع الدهون كل شهر لفترة طويلة. التعليق في أي وقت من هذا الأسبوع للفوز واحد من 8 حزم الربع الدهون (6/4 الدهون في حزمة). فيصل القاسم يطبع حزمة الهبة هذا الأسبوع هي في الغالب ... البرتقال! إضافة الصور من المشاريع الربع الدهون لدينا خيط، ماما، خياطة! تجمع الصورة. مشاركة الصور الخاصة بك خبأ في حمام السباحة النسيج أخف والتخزين. الوظائف ذات الصلة انا احب هذا! لقد حاولت صنع الجوارب مماثلة عدة مرات لبلدي قليلا بناتي عمرها 3 أشهر وأنا أحبهم. وأنا أحب أن هذا الشهر هو الربع الدهون الشهر. زوجي لا يزال طالبا لذلك ليس لدي ميزانية صارمة جدا عن الحب ماكرة ... عندما كنت تجسس جديدة أو متعة لطباعة النسيج وعادة ما لا يستطيعون الحصول على الكثير من ذلك ... لذلك أنا تسوية للربع الدهون واستخدامها في عدد قليل من المشاريع، والحب أرباع الدهون، وانهم أعز أصدقائي !! هذه هي حتى ينقط لطيف! وحقيقة أن النسيج هو رائعتين فقط يجعلهم أكثر من المرغوب فيه! شكرا لشهر المشاريع فيصل القاسم! أنا حريصة على معرفة ما هو القادم! لقد كنت أبحث عن بعض أحذية أطفال أنماط! شكرا جزيلا. إنني أتطلع إلى المزيد من المشاريع الربع الدهون. خياطة ماما خياطة هو بلوق والخياطة مجتمع تأسست في عام 2005. نحن نتعاون مع المدونين المتميز والمصممين والمؤلفين لتقديم فريدة من نوعها، وذات جودة عالية المحتوى الخياطة على أساس يومي. لقاء كريستين + بيت نسافر دائما مع الحقائب اليدوية. لدينا التطريز خمر معلقة على جدران لدينا، وأكوام من القماش المقبلة لآلة الخياطة والمزيد من WIPS من أننا سوف ينتهي من أي وقت مضى. نحن نحب التاريخ، والحرف والفن من الخياطة. اقرأ أكثر مهمتنا: تعزيز الخياطة وغيرها من الحرف إبرة من خلال توفير التعليم والإلهام والتشجيع. احتفال عمل كويلتيرس الموهوبين، sewists والكتاب والمصممين. ربط الأسس التاريخية للخياطة اللحف والخياطة والإبرة الحرف إلى الاتجاهات الحالية. إظهار طرق لاستخدام منتجات جديدة، بما في ذلك النسيج، وأنماط والكتب والأدوات. احترام القراء والمساهمين والشركاء. ترعى الفرص + الشريك إذا كنت تمثل الأعمال التي هي متحمسا الخياطة، خياطة اللحف أو الإبرة، لكنا نحب أن نسمع منك! ونحن نعمل مع مثل التفكير الأعمال في مجموعة متنوعة من الطرق، بما في ذلك: العلامة التجارية الترويج: ونحن سوف تساعد في الحصول على اسمك وصورة من هناك من خلال الإعلانات والوظائف التي ترعاها. تعزيز المنتج: يمكننا نشر كلمة حول هذا الإصدار الخاص بك منتج جديد أو الوصول إلى المحل الخاص بك من خلال هبات والتعليقات والمقابلات وسائل الاعلام الاجتماعية. الإبداعي المحتوى: دعونا نضع رؤوسنا معا لمساعدتك على تحقيق أهداف العمل الخاصة بك! يمكننا التعاون في البرامج التعليمية، ومسابقات، والدراسات الاستقصائية وأكثر من ذلك. لمعرفة المزيد عن فرص شريك تجاري لدينا، يرجى الاتصال بنا. تاريخ دينا مساهم الجماعة! المساهمة في المشروع أو المقالة خياطة ماما خيط هو وسيلة ممتعة تشارك في المجتمع الخياطة في حين كسب التعرض لبلوق الخاص بك أو العلامة التجارية. كنا نحب لك على الانضمام إلينا! تعلم كيف حقوق التأليف والنشر + الاستخدام هذا الموقع ومحتوياته وحقوق التأليف والنشر خيط ماما خيط LLC - © خيط ماما خيط 2015. جميع الحقوق محفوظة. ويحظر أي نسخ أو إعادة توزيع جزء من أو كل من محتويات الموقع بأي شكل ما لم يذكر خلاف ذلك حقوق الطبع والنشر + الاستخدام سياسة. اقرأ أكثر




No comments:

Post a Comment